من نحن

ماذا نقدم لعملائنا

نبني الحدث ابتداءً من الفكرة، التصميم، وصولًا إلى البناء والتنفيذ، الإنتاج الإعلامي، التسويق، والتقييم والتقرير، لنخلق تجربة ورحلة متكاملة مذهلة للحضور ونصنع ذكرى خالدة تدوم في أذهانهم طويلاً. أوائل تساعدك في تنفيذ فكرتك وتساهم في تحويلها الى واقع بجودة عالية وبسعر تنافسي. وبناء على ذلك نسعى لإبراز عملائنا بالشكل المطلوب بالتعاون مع نخبة من المصممين العالميين في مجال تصميم المعارض والفعاليات وتنفيذ كل مايخص المعارض بإشراف مهندسين سعوديين وبجودة عالية. نخدمكم في جميع مدن وقرى المملكة وخارجها.

شركة أوائل لتنظيم المعارض والمؤتمرات

نفخر بكوننا شركة سعودية رائدة ذات منظور تطويري في مجال صناعة الفعاليات وإدارتها، متخصصين في تقديم كافة خدمات تنفيذ، تنظيم، وإدارة الفعاليات، المعارض، والمؤتمرات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بسواعد شبابنا المُلهمة و كفاءاتنا الطموحة المؤثرة.

رؤيتنا

تضامناً مع رؤية مملكتنا 2030 في إزدهار اقتصادنا الوطني وبناء المستقبل الحافل نسعى أن نكون الشركة الرائدة في قطاع المعارض و المؤتمرات بأحداث مميزة محلية وعالمية تساهم في رؤية المملكة 2030 التي وضعت المملكة في مقدمة الدول نسعى أن نصنع لحظات تبقى في الذاكرة خالدة

رسالتنا

تقديم أفكار وخدمات متميزة وذات جودة عالية وفق أحدث التقنيات العالمية مما يجعل إقامة حدثك شيء مميز و مبتكر

شركائنا